القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد بث مباشر اليوم 20-3-2021 الدوري السعودي

 

الاتحاد والرائد بث مباشر



ننقل مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد al raed vs al ittihad في منافسات الجولة االرابعة والعشرون مساء اليوم 20 من مارس حيث يلتقي الفريقين على ستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في منافسات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري السعودي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط  egynow ايجي ناو.




مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد

يستقبل ستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز مباراة اليوم التى تجمع بين فريق الاتحاد ضد الرائد مساء اليوم في الجولة الرابعة والعشرون ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع ايجي ناو.



تنطلق صافرة الحكم الساعة 3:15 مساء بتوقيت مصر والساعة 4:15 مساء بتوقيت السعودية.



ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من مباريات اليوم من الدوري السعودي حصريا على موقع ايجي ناو


ويدخل فريق الاتحاد قبل بداية المباراة ولديه 41 نقطة يحتل بهم المركز الثالث ويسعي في تلك المباراة اقتناص الثلاثة نقاط للاستمرار في المنافسة علي صدارة جدول الترتيب .


علي الجانب الاخر يدخل فريق الرائد قبل بداية المباراة ولديه 28 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر ويسعي في تلك المباراة اقتناص النقاط الثلاثة لتحسين مركزه في جدول الترتيب والابتعاد عن مراكز الهبوط .


مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مباريات الدوري السعودي حيث تنطلق مباراة فريق الاتحاد والرائد مساء اليوم ونتابعها من خلال رابط البث المباشر المجاني لموقع egynow في منافسات الدوري السعودي في متابعة شاملة في بث مباشر مباريات اليوم من بطولة الدوري السعودي بجودة عالية من خلال موقع ايجي ناو في بث مباشر اون لاين وتغطية حصرية للمباراة لايف.



توقيت مباراة الاتحاد والرائد

2:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

3:15 مساءً بتوقيت القاهرة

4:15 مساءً بتوقيت السعودية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات