القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة سيلتا فيغو وريال مدريد بث مباشر اليوم 20-3-2021 الدوري الأسباني

 

سيلتا فيغو وريال مدريد بث مباشر



ننقل مشاهدة مباراة سيلتا فيغو وريال مدريد celta de vigo vs real madrid في منافسات الجولة الثامنة والعشرون والعشرون مساء اليوم 20 من مارس حيث يلتقي الفريقين على ستاد بالايدوس في منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الأسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط  egynow ايجي ناو.




مشاهدة مباراة سيلتا فيغو وريال مدريد

يستقبل ستاد بالايدوس مباراة اليوم التى تجمع بين فريق سيلتا فيغو ضد ريال مدريد مساء اليوم في الجولة الثامنة والعشرون ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع ايجي ناو.



تنطلق صافرة الحكم الساعة 5:15 مساء بتوقيت مصر والساعة 6:15 مساء بتوقيت السعودية.



ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من مباريات اليوم من الدوري الأسباني حصريا على موقع ايجي ناو .


ويدخل فريق سيلتا فيغو قبل بداية المباراة ولديه 34 نقطة يحتل بهما المركز العاشر ويسعي في تلك المباراة اقتناص النقاط الثلاثة للمحافظة لتحسين مركز في جدول الترتيب .



علي الجانب الاخر يدخل فريق ريال مدريد قبل بداية المباراة ولديه 57 نقطة يحتل بهم المركز الثالث ويسعي في تلك المباراة الحصول علي النقاط الثلاثة للاستمرار في المنافسة علي صدارة جدول الترتيب والتي يبتعد عنها بفارق 4 نقاط .


مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مباريات الدوري الأسباني حيث تنطلق مباراة فريق سيلتا فيغو وريال مدريد مساء اليوم ونتابعها من خلال رابط البث المباشر المجاني لموقع Yalla Shoot في منافسات الدوري الأسباني في متابعة شاملة في بث مباشر مباريات اليوم من بطولة الدوري الأسباني بجودة عالية من خلال موقع ايجي ناو في بث مباشر اون لاين وتغطية حصرية للمباراة لايف.



توقيت مباراة سيلتا فيغو وريال مدريد

4:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

5:15 مساءً بتوقيت القاهرة

6:15 مساءً بتوقيت السعودية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات