القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي بث مباشر اليوم 23-2-2021 في الدوري السعودي

 

الاتحاد والفيصلي بث مباشر


لقاء البحث عن الانتصار Al Ittihad vs Al Faisaly في الدوري السعودي، مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة العشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا ايجي ناو.


يبحث فريق الاتحاد في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري، الاتحاد قادم للقاء اليوم من الفوز على التعاون بهدفين لهدف، وسيسعى إلى مواصلة سلسلة انتصاراته للاقتراب من القمة والمنافسة على اللقب.


الاتحاد يخوض لقاء اليوم في المركز الرابع برصيد 32 نقطة، فريق الاتحاد شارك في 19 لقاء، حقق الفوز في 8 مباريات ومني بالهزيمة في 3 مباريات وتعادل في 8 مباريات، وأحرز 25 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الفيصلي

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: مهند الشنقيطي - أحمد حجازي - زياد الصحفي - سعود عبد الحميد

في خط الوسط: كريم الأحمدي - عبد الإله المالكي

في خط الوسط الهجومي: فهد المولد - رومارينيو - عبد العزيز البيشي

في خط الهجوم: أليكساندر بريوفيتش


موعد مباراة الاتحاد والفيصلي والقنوات الناقلة لها

سيكون عشاق الدوري السعودي على موعد مع مباراة الاتحاد والفيصلي في تمام الساعة 18:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 14:00 بتوقيت المحلي لغرينيتش، مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي بث مباشر عبر KSA Sports 4 HD يلا شوت توداي بتعليق حماد العنزي.


يخوض الفيصلي لقاء اليوم منتعشا بالفوز على ضمك بهدفين دون رد، فريق الفيصلي قدم مباراة قوية ويمني النفس بتقديم أداء طيب في لقاء اليوم من أجل الفوز على الاتحاد والتقدم في جدول ترتيب البطولة، فريق الفيصلي في حالة فوزه سيعتلي مركزين في جدول تريتب البطولة .


الفيصلي يتواجد حاليا في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة، فريق الفيصلي حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 8 مباريات ومني بالهزيمة في 6 مباريات وأحرز 24 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.


تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الاتحاد

حراسة المرمى : أحمد الكسار.

خط الدفاع :خالد دغريري، وليد الاحمد، ايقور روسي، محمد النخيلان.

خط الوسط : عبدالعزيز الشريد، هشام فايق، ميركل ألكسندر، جليرمي أوجوستو، أحمد اشرف.

خط الهجوم : جوليو تفاريس.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات