القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك وتونجيت بث مباشر 23-2-2021 دوري ابطال افريقيا

 

مشاهدة مباراة الزمالك وتونجيت


تعود المباريات الإفريقية لخطف الأجواء في الفارس الأبيض عندما يواجه نظيره تونجيت السنغالي مشاهدة مباراة الزمالك وتونجيت بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب الأخير في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.


لم يظهر الزمالك بالمستوى المطلوب في لقاء مولودية الجزائر في مواجهة الجولة الأولى، حيث انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في مباراة ظهر فيها الفارق الكبير بين مصطفى محمد الذي رحل إلى صفوف جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وبين المهاجمين الحاليين والانتدابات الجديدة في يناير .


توقيت مباراة الزمالك وتونجيت بث مباشر اليوم في دوري الأبطال

ويحاول نادي الزمالك الخروج من المأزق الذي وجده في الجولة الافتتاحية حيث تلتقون بها في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت مقديشيو، الساعة السابعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.


الزمالك يأتي إلى السنغال بعد رحلة شاقة وقع خلالها أزمة عند هبوط البعثة في الجزائر، لكن السلطات المصرية بالتعاون مع نظيرتها الجزائرية قامت بحل المشكلة وسافر الزمالك إلى مالي ومن بعدها إلى داكار السنغالية.

ويغيب عن رحلة الزمالك إلى السنغال كل من حازم إمام الظهير الأيمن للفريق وقائده، بسبب الإصابة وهي ضربة قوية للبرتغالي جايمي باتشيكو، الذي سيضطر إلى اللاعب التونسي حمزة المثلوثي وسط أنباء بعدم اقتاعه بالنجم القادم من الصفاقسي التونسي، كما يغيب محمد أشرف روقة بسبب خطأ إداري حرم النادي من خدمات اللاعب، بالإضافة إلى محمود حمدي الونش.


ويعتمد باتشيكو على القوة الضاربة في خط الهجوم، والمتمثلة في الكثير من اللاعبين أصحاب الخبرة، سواء فرجاني ساسي الذي صنع الفارق بدخوله في لقاء الإسماعيلي الماضي في الدوري وتسجيله هدفا رائعا في شباك محمد فوزي ليضمن 3 نقاط ثمينة للفارس الأبيض، مشاهدة مباراة الزمالك وتونغيت بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما يظهر محمود عبد الرازق شيكابالا صاحب الخبرة في إفريقيا، ودائم الظهور في المواعيد الكبرى، وقد يكون عاملا مؤثرا في تغيير نتيجة اللقاء، بالإضافة إلى يوسف أوباما صاحب المهام الكبيرة، بث مباشر مباراة الزمالك وتونجيت بدون تقطيع.


تشكيل الزمالك المتوقع أمام تونجيت السنغالي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمد عبد الغني، عبدالله جمعة.

في خط الوسط : طارق حامد، فرجاني ساسي، أحمد سيد "زيزو"، أشرف بن شرقي، يوسف إبراهيم أوباما.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد تونجيت اليوم

وستكون قناة بي إن سبورتس اتش دي 7 هي الناقل الحصري لمباراة الزمالك وتونجيت في المحطة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ويعلق عليها المصري علي محمد علي.

وخسر نادي تونجيت السنغالي أولى مبارياته في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي الرياضي التونسي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وجاء هدف الفريق السنغالي عن طريق جبيرييل سيلا، وهو أحد الأوراق الرابحة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات